Nalia FM

اختار من التصنيفات سيرفر المناسب وشاهد مبارياتك

عاجل: ايران تعتذر رسمياً لتهديدات الحرس الثوري لكوردستان

عاجل: ايران تعتذر رسمياً لتهديدات الحرس الثوري لكوردستان
SHIYAR JEMO JOURNALIST

 افاد مسؤول العلاقات بين حكومة إقليم كوردستان والحكومة الإيرانية عبدالله آكري يوم الاثنين ان الجانب الإيراني قد اعتذر عن التهديدات التي وجهها احد قادة الحرس الثوري للإقليم وشعبه.

وكان نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي قد هدد يوم الجمعة إقليم كوردستان بالقول إن قوات الحرس “ستدمر أي مصدر تهديد على إيران في أي مكان”، متهماً المسؤولين في الإقليم بعدم “الإيفاء بعهودهم”.

وأعربت حكومة إقليم كوردستان العراق يوم السبت عن رفضها الشديد تجاه التهديدات التي اطلقها احد قادة الحرس الثوري الإيراني للإقليم، مؤكدة انها دائماً تعمل على تعزيز الروابط مع ايران وفي المجالات كافة.

وقال اكري في تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، الطرف الايرني قد اعتذر لحكومة إقليم كوردستان عن تهديدات العميد سلامي بشكل رسمي، مبيناً ان الجانب الإيراني اكد أيضا ان تهديدات سلامي لا تعبر عن موقف الحكومة في طهران.

وأوضح ان الاعتذار الرسمي قد خلال اجتماع مسؤول العلاقات الخارجية في الإقليم فلاح مصطفى مع القنصلين الإيرانيين في أربيل والسليمانية.
MEDIA SHIYAR JEMO 
عاجل: ايران تعتذر رسمياً لتهديدات الحرس الثوري لكوردستان عاجل: ايران تعتذر رسمياً لتهديدات الحرس الثوري لكوردستان Reviewed by Journalist Shiyar Jemo on 6:53 AM Rating: 5
Powered by Blogger.

Deng

Lez